البطل محمد الصغير يتوج بالميدالية البرونزية في الدوري الدولي « Governor’Cup » بروسيا .

انفا بريس :

توج البطل المغربي محمد الصغير عن وزن 81 كلغ بالميدالية البرونزية بالدوري الدولي *GOVERNOR CUP * الدي احتضنته مدينة * SAINT PETERSBURG * الروسية في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 أبريل الجاري.

وقد عرفت هذه المشاركة الدولية الهامة تأهل البطل المغربي محمد الصغير لنصف نهائي وزن -81 كلغ عقب تفوقه على ملاكم مولدوفا ” أندري كيرياكوف ” في نزال الربع النهائي بنتيجة 3-2 مع توقيف النزال قبل نهاية الجولة الأولى بسبب إصابة الملاكم المولدوفي.
النزال الذي شهد إصابة البطل محمد الصغير على مستوى الحاجب ليتعذر عليه خوض الدور النصف النهائي أمام ملاكم روسيا.

وتدخل هذه المشاركة الهامة للقفاز المغربي في خانة الإستعدادات للألعاب الأولمبية طوكيو الصيف القادم بهدف تحسين القدرات التنافسية للأبطال المغاربة بالإحتكاك المباشر من خلال النزالات مع ملاكمين يمثلون مدارس دولية رائدة في رياضة الملاكمة الشيء الذي يساهم بشكل فعال ورئيسي في إكتساب مقومات النجاح والتألق.
تجدر الإشارة إلى أن دوري **GOVERNOR CUP** شهد إقصاء كل من عبد الحق نظير (وزن -63 كلغ) أمام ملاكم روسيا ويونس باعلا (وزن -91 كلغ)

وقد قاد العناصر الوطنية في هذا المحك الدولي الهام كل من المدرب محمد مصباحي المتوج بذهبية بطولة العالم قطر 2015 وبرونزية الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 بمعية البطل محمد ربيعي والمدرب نور الدين باحلاس.

شاركها

شاهد أيضاً

أبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024:

أ نفا بريس // ميزانية الدولة تلتقط أنفاسها (الأحداث المغربية) التقطت ميزانية الدولة أنفاسها بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
Enable Notifications OK No thanks