الرئيسية / أخبار / الدارالبيضاء-آنفا: رئيس مقاطعة سيدي بليوط يرفض تنفيذ الاحكام القضائية ويختم ولايته بخروقات خطيرة

الدارالبيضاء-آنفا: رئيس مقاطعة سيدي بليوط يرفض تنفيذ الاحكام القضائية ويختم ولايته بخروقات خطيرة

انفا بريس :

على الرغم من اللهجة الشديدة التي وجهها السيد عامل مقاطعات الدارالبيضاء انفا الى رئيس مقاطعة سيدي بليوط من أجل احترام الأحكام والقرارات القضائية والتي تصدر باسم صاحب الجلالة، فيبدو أن رئيس هذه المقاطعة قد وضع أصابعه في أذانه وذلك في تحدي سافر لسلطة الوصاية.
وإذا كان بعض رؤساء الجماعات والمقاطعات بالمغرب حريصون على ختم ولايتهم ببعض المنجزات طبقا للمقولة “ختامه مسك”، فإن رئيس مقاطعة سيدي بليوط قد خرج عن هذه القاعدة، بحيث آخر ما أنجزه “سيادة الرئيس” هو إصداره لقرار الى كافة ضباط الحالة المدنية بعدم التصديق على التنازلات المتعلقة بالمحلات التجارية المتواجدة خصوصا بالأسواق الجماعية الكائنة بتراب هذه المقاطعة من اجل قطع الطريق عن سماسرة المحلات التجارية.
والغريب في الامر، انه وعلى الرغم من منع التصديق على التنازلات، فلا زال الرئيس يتوصل بتنازلات مصادق عليها م بشكل سري لتفويت المحلات التجارية بواسطة احد المقربين منه.
كما ان بعض الموظفين (فئة الشواش) لم يتوصلوا ببذلاتهم منذ ما يزيد عن أربعة سنوات ويتساءلون عن السر وراء اختفاء هذه البذلات من مصلحة اللوجستيك، كما ان الموظفين الذين يعملون في اوراش البناء لا يتوفرون على أبسط المعدات لتنفيذ مهامهم.
ومما يؤكد الفوضى التي تعيشها هذه المقاطعة هو ان احد النواب االمقربين من الرئيس يستغل، بواسطة أقاربه، مقهى قرب “سيدي حرازم” وهي تابعة لأملاك المقاطعة، كما يستغل العديد من المقرات باسم تنمية الصناعة التقليدية !!!
فهل سيتدخل السيد عامل مقاطعات الدارالبيضاء-انفا لوضع حد لهذا التسيب والفوضى التي ازكمت رائحتها انوف الساكنة البيضاوية؟؟؟

شاركها

شاهد أيضاً

الرباط…شباب يخرقون حظر التجوال الليلي بحي الفرح وحي التقدم بمدينة الرباط

انفا بريس  : شاركها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: