العيون : مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم توقع اتفاقية شراكة مع وكالة للسياحة .

أنفابريس// العيون

منذ تسلم المكتب الاقليمي لمؤسسة الاعمال الاجتماعية ،(في نسخته الحالية) مهامه.


،منذ 2018وهو يسابق الزمن من اجل التخلص من ٱثار الماضي واكراهاته ،التي انعكست سلبا على المؤسسة،وحولتها لمتجر مواد واواني منزلية ليس الا.
فمع مطلع السنة الجارية تم تحرير تجزئة اسرة التعليم المسماة مبروكة من قبضة الاهمال، الذي كاد ان يعصف بها، ويجعلها في خبر كان، لولا جهود المكتب الحالي بمعية شركاء ٱخرين.


ما جعل المدير الاقليمي يصف الوضعية في كلمته بالموت السريري.
وليلة البارحة وقع مكتب المؤسة اتفاقية شراكة مع احدى وكالات السياحة والاسفار ،سيتم بموجبها استفادة شغيلة قطاع التعليم باسعار تفضيلية في الرحلات التي تنظمها وكالة Elhallaouitours داخل المغرب وخارجه ،فضلا عن تخفيضات في رحلتي الحج والعمرة .
حفل توقيع هذه الاتفاقية الاولى من نوعها ،في سجل المؤسسة على الصعيد الاقليمي، حضره المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة ،بصفته رئيسا للمجلس الاقليمي للمؤسسة، ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ،واعضاء مكتب المؤسسة ،وممثل جمعيات مديري المؤسسات التعليمية،وممثل رابطة جمعيات الامهات والاباء،ورئيس جمعية سيدي بصيري، وممثلي المقاولة التي وقعت الاتفاقية معها.
وعلى هامش هذا الحفل الذي عرف عدة مداخلات لممثلي المؤسسات الحاضرة،التي ثمنت عملية توقيع الاتفاقية بين الطرفين، والحت على ان تتلوها شراكات اخرى لفائدة اسرة التعليم، التي تستحق الافضل مقابل جهودها التي تبذلها في هذه الرقعة من الوطن.
وبعد عملية التوقيع خص كاتب عام المؤسسة، وممثل المقاولة السياحية الشريكة، ميكروفون “انفابريس” بما يلي:

شاركها

شاهد أيضاً

التنسيق النقابي CDT و FDT في وقفة اختجاجية امام محكمة الإستئناف ببني ملال

انفابريس/ فاطمة العبسي شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
Enable Notifications OK No thanks