أخبار عاجلة
الرئيسية / انفا بريس / الفضاء الرقمي…”نحن نخلق روابط وطيدة بين اسمنا و عملائنا “

الفضاء الرقمي…”نحن نخلق روابط وطيدة بين اسمنا و عملائنا “

انفا بريس : بقلم أمين تولال وكيل تأمينات

لقد تحدثنا عن التحول الرقمي بطريقة مستفيضة في مقالات سبق نشرها ، عن أهدافه ومكوناته وتأثيره وطرق استغلاله كوسيلة لتسهيل وتيسير المعاملات ، لكن لم نتخيل مثل هذا التأثير قبل الأزمة الصحية.! ومع ذلك ، فإن ما شهدته الشركات نتيجة لـ Covid-19 هو مجرد لمحة صغيرة عن التغيير المفاجئ الذي يمكن أن يشهده العمل التجاري مع الثورة الرقمية ليرفع ويبني شركات ويهدم أخرى .

في المقدمة ، بعض صناع القرار ومسيروا شركات التأمين فهموا مصدر التأثير ، واغتنموا هذه الفرصة لقيادة فرقهم للتغيير…وبناء على ذلك تم تصميم برامج وتكوينات للراغبين في فهم تحدي التحول الرقمي وقياس تأثيره بشكل أفضل ، الهدف هو زيادة الوعي بضرورة التغيير و ادماج “الثقافة الرقمية” داخل الوكالات و نشر هذا الوعي الجديد بضرورة التحول. ومن هذا المنطلق توجه وكلاء تأمين الوفاء إلى خلق زوايا رقمية داخل وكالاتهم وكانت البداية مع تأمين تولال ثم تأمينات الريحان وبعدها تأمينات العثماني، ولا يزال الوكلاء يأخذون نفس التوجه ويقومون بخلق زوايا رقمية ستكون رهن إشارة العملاء في أقرب الاجال…
الهدف من هذه الصيغة الجديدة هو تمكين العميل من اختبار التطبيق My Wafa وكذا الموقع الرسمي لتأمين الوفاء وجميع الصفحات المرافقة لها…


الفضاء الرقمي يمكنك من الولوج إلى كل الخدمات، تغيير، تعديل و تحيين او إنجاز عقد التأمين حسب متطلباتك .. كما يمنحك تجربة حية حول كيفية التعامل مع عقود تأمينك والتأكد من سلامة الاستعمال عن بعد …فالفضاء له هدف تكويني معلوماتي ليسهل لك فهم التطبيق وكل ما يتعلق به.

ختاما، ومن تجربتي الخاصة أقول أن “التركيز على العميل ” هو الشعار الذي يجب اتباعه إذا كنت تريد أن تبقى في السباق ، وأكرر لك الفكرة : “التحول الرقمي هو تحول يجب أن تمر به الشركة لتلبية توقعات عملائها بشكل أفضل” ، فنحن نقوم اليوم بتسهيل عملية التأمين عن طريق الرقمنة ونتمنى أن نكون قد قدمنا نظرة جديدة لوكالات التأمين وخدماتها ورفعنا معا تحدي الرقمنة لإرضائكم.

شاركها

شاهد أيضاً

حصيلة جديدة لإصابات ووفيات “كورونا” بالمغرب خلال 24 ساعة

انفا بريس : كشفت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 2291 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا