أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ترقبوا قريبا الجزء الثالث من مسلسل سلمات ابو البنات

ترقبوا قريبا الجزء الثالث من مسلسل سلمات ابو البنات

انفا بريس :

استهل طاقم عمل المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات”، قبل أسابيع، تصوير جزئه الثالث، قبل عرض الحلقة الأخيرة من موسمه الثاني.

واحتفظ المخرج هشام الجباري، مخرج المسلسل، بنفس الأسماء الفنية التي جسدت دور البطولة في الجزء الأول والثاني، معززاً موسمه الثالث بوجوه أخرى.

ولقي مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الأول، الذي عرض على شاشة “إم بي سي 5″، خلال شهر رمضان المنصرم، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، سواء على شاشة التلفاز، أو على منصة شاهد، التابعة لقنوات “إم بي سي”.

نجاح باهر لأغنية التتر
1الممثل محمد خويي بطل مسلسل سلامات ابوالبنات
1الممثل محمد خويي بطل مسلسل سلامات ابوالبنات
في المقابل عرف المسلسل جدلاً واسعاً بسبب طرحه الجريء وتناوله لقضايا تعتبر “تابوهات” في المجتمع المغربي، مما ضاعف من نسب مشاهدته كما حقق تتر العمل “اه يا ليام” بصوت سلمى رشيد نجاحاً لافتاً وتجاوزت نسب مشاهدته على موقع اليوتيوب الـ 6 ملايين مشاهدة.

ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثلة السعدية لديب وجيهان كيداري، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وحمزة الطاهري وهشام البسطاوي، وعمر لطفي، والبشير عبده، وغيرهم من الأسماء الفنية.

شاركها

شاهد أيضاً

تألق الكوميدي” أحمد مسعودي”الملقب ب (أحمد حسني) في شهر رمضان بدخوله باب الدراما المغربية بقوة ،بمشاركته في المسلسل الضخم “سالف عذرا”

أنفابريس/ عبدالله بتاي  عبر الفنان “أحمد حسني “عن شكره وامتنانه للمنتج والسيناريست المبدع أحمد بوعروة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: