الرئيسية / فن ومهرجانات / دورة تكوينية حول تقنيات المشروع من طرف جهة مراكش آسفي،للجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب

دورة تكوينية حول تقنيات المشروع من طرف جهة مراكش آسفي،للجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب

أنفابريس

تفعيلا لبرنامج الجامعة الدولية للإبداع و العلوم الإنسانية و السلام بين الشعوب،جهة مراكش آسفي، تم القيام بدورة تكوينية حول تقنيات المشروع و مراحل إنجازه يوم 29/05 بقاعة الندوات بجمعية النخيل.
افتتحت الدورة التكوينية من طرف السيدة الرئيسة بالجهة شمس الضحى الحكيم بكلمة ترحيبية ثم انطلقت الدورة التكوينية من تأطير الأستاذ محمد بوشو الذي عرج على ذكر مراحل و خطوات بناء المشروع و تقنياته، فركز على ضرورة القيام بتشخيص دقيق قبل انطلاق أي مشروع مع تحديد المتدخلين، الشركاء، الزمن و الوسط.. و كذا الأولويات و الأهداف دون إغفال أهم خطوات بناء المشروع قبل مرحلة أجرأته… فالتقويم و المعالجة بالاعتماد على المعايير و المؤشرات للقيام بالتتبع بالدقة المطلوبة.
تميزت الدورة التكوينية بالتفاعل و النقاش بين جميع عضوات الجامعة الحاضرات و اختتمت بالشكر و الامتنان للمؤطر على المجهودات المبذولة و السيدة الرئيسة على دعمها المعنوي و اللوجيستيكي من أجل إنجاح جميع محطات البرنامج، و اخدت صور جماعية توثق للحدث.
تقرير الاستادة صباح الخياطي الكاتب العام لجهة مراكش اسفي للجامعة .

شاركها

عن عبدالله البناي

شاهد أيضاً

المكتب المغربي لحقوق المؤلفين ينظم الأبواب المفتوحة

انفابريس في إطار المجهودات التي يبذلها المكتب المغربي لحقوق المؤلفين من أجل تشجيع المؤلفين و …

اترك رد

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
%d مدونون معجبون بهذه: