الرئيسية / رياضة / شباب المحمدية يتعاقد مع محمد فاخر من أجل انقاد سفينة الفريق

شباب المحمدية يتعاقد مع محمد فاخر من أجل انقاد سفينة الفريق

أنفابريس/ عبدالله بناي

يُعوِّل الطاقم التقني لشباب المحمدية  لكرة القدم على ما تبقى من مباريات الموسم الحالي من أجل إنقاذ الفريق من وضعيته الحالية وعدم نزوله إلى القسم الوطني الثاني، بعد احتلاله المركز  ماقبل الأخير في الترتيب العام. 

وفي هذا الإطار، تعاقد فريق شباب المحمدية  مع المدرب محمد فاخر وذلك لهدف أساسي وهو إنقاذ الفريق من النزول للقسم الموالي ،خاصة وأن الفريق المحمدي يتواجد في رتبة غير مطمئنة في أسفل الترتيب، ويتوجب عليه تحقيق نتائج إيجابية قادرة على “إنتشال”الفريق من الرتبة الحالية التي لاتشرف مكانة فريق الشباب وتاريخه الكروي.

ويعيش الفريق لفضالي خلال بطولة الموسم الحالي أسوأ مسار كروي خلال هذه السنة، واحتار الكل في معرفة مواطن الخلل،هل هو راجع لغياب لاعبين متمرسين أم بسبب الصراعات التي تحيط بتسيير الفريق أم بسبب قلة الإمكانيات.وقد تكون كل هذه العوامل مساهمة في عدم تحقيق نتائج إيجابية خلال مسار بطولة الموسم الحالي. ويذكر أن المدرب محمد فاخر الذي تم التعاقد معه هو ثالث مدرب يشرف هذا الموسم على تدريب فريق الشباب بعد كل من امين بنهاشم ورشيد روكي.

   علمت  أنفابريس انه تم الاتفاق مع محمد فاخر على توقيع عقد يمتد لسنتين، سواء ضمن الفريق بقاءه في القسم الأول أو غادره إلى القسم الثاني، إذ لا يتضمن العقد بندا يشترط على المدرب الرجاوي السابق إنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني من أجل تجديد عقده لسنتين.

وأوضحت نفس المصادر قريبة من هذا الأخير ، أن العقد الذي سيربط فاخر مع المحمدية ينص على حصوله على راتب شهري يفوق 20 مليون سنتيم، إلى جانب امتيازات أخرى.

شاركها

عن عبدالله البناي

شاهد أيضاً

الداخلية تحقق مع منتخبين و جمعويين في صفقات مشبوهة بكلميم.

أنفابريس تحقق وزارة الداخلية في صفقات مشبوهة لملاعب القرب يجري استغلالها من لدن منتخبين وجمعيات …

اترك رد

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
%d مدونون معجبون بهذه: