أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / صحتك…مواد غذائية تنشط الرغبة الجنسية

صحتك…مواد غذائية تنشط الرغبة الجنسية

انفا بريس :

أدرج الشيف روبرت فيلون ، 10 أطعمة تثير الرغبة الجنسية:
1. رويال جيلي
يعمل غذاء ملكات النحل على الغدة الكظرية ويؤخر آثار الشيخوخة (بما في ذلك النشاط الجنسي) بفضل الكمية الكبيرة من فيتامين ب 5. الرائد في الطب النحل ، هذا الطعام الملكي له خصائص التنغيم وتنشيط الرغبة الجنسية.
نصيحة: اشتري الهلام الملكي الطازج وامزجه مع القليل من العسل لتزيين سلطة فواكه أو زبادي على سبيل المثال.
2. المحار
من المعروف أن المحار غني باليود ، وكذلك بالزنك. هذا الأخير هو عنصر تتبع ضروري للنضج الجنسي. في البشر ، يوجد الزنك بكميات كبيرة في البروستاتا ، وله خاصية تحفيز إنتاج التستوستيرون (هرمون يمكن أن يحفز الرغبة في كل من الرجال والنساء).
3. القشور
تحتوي القشريات على الفسفور والفوسفات الغليسيري ، وهي مواد تشجع ألعاب الحب. تماما مثل المأكولات البحرية ، والقشريات لها خصائص مثير للشهوة الجنسية. يتم إطلاق الروبيان في لحظة الحياة حتى الموت ، وهو إفراز هرموني يضيف إلى مذاقه وخصائصه المتحمسة.
4. الهليون
غني جدًا بالستيرويدات ، يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون ، وقد اشتهر الهليون لسنوات عديدة بفوائده في “الحب”. في العصور الوسطى تم استهلاكه قبل الذهاب إلى مواعيد الحب والغرام. كما يلعب شكله الحلقي و المذاق قوة كبيرة من الإيحاء.
5. الكرفس
الكرفس عبارة عن معادن تحتوي على الفوسفور والمغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والنحاس وبعض القلويات. تسهيل تصنيع الحيوانات المنوية في البشر ، ولها آثار توسع الأوعية. نجد الكرفس ممثلة على اللوحات الجدارية في بومبي كرمز للحب.
في روما ، كان الكرفس رمزًا لمنازل المتعة.
6. الخرشوف
يحتوي الخرشوف على العديد من الفيتامينات مثل الفيتامينات A و B و C. وهو غذاء معروف بتنقية الدم وتقوية القلب. لقد ظهر في فرنسا مع Medici في شكل حساسية مثير للشهوة الجنسية. أوصى فرامبوازيير ، طبيب لويس الثالث عشر ، بهذه المادة لمريضه الملكي.
7. الثوم والبصل
يشغلون مكانًا خاصًا في عرض الأطعمة التي تحتوي على أفروديت. غني بالمواد المضادة للاكسدة ، فهي تمارس تأثيرات محفزة ، منشط وتحسين الدورة الدموية. الثوم غني أيضا بالسيلينيوم ، وهو عنصر هام في خصوبة الرجال.
8. الزنجبيل
اكتسبت العديد من التوابل سمعة كمنشط جنسي (الزعفران ، الكمون ، حريف …) ، ولكن الزنجبيل هو المفضل لدينا. لديها ، من بين أمور أخرى ، خصائص موسع للأوعية ، والتي يمكن أن تفسر تأثيره.

9. الشوكولاتة السوداء
استخدم الأزتيك بالفعل كمنشط جنسي. تحتوي الشوكولاته الداكنة على مادة الكافيين التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية. تحتوي الشوكولاتة أيضًا على أرجينين ، وهو حمض أميني يحوله الجسم إلى أكسيد النيتريك (الفياجرا أيضًا تزيد من أكسيد النيتريك في الجسم ، وربما بشكل أكبر ، ولكن أيضًا أكثر خطورة).
لا تنس الاندورفين الذي تحفزه الشوكولاتة ، فهي هرمونات السعادة!

شاركها

شاهد أيضاً

ورشة عمل في دكار تسلط الضوء على سياسة المغرب في مجال الهجرة

انفا بريس : دكار – تم أمس الخميس في دكار في إطار ورشة حول “تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا