أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / لهذه الأسباب غادرت الرئيسة السابقة للمجلس البلدي لمدينة المحمدية حزب المصباح

لهذه الأسباب غادرت الرئيسة السابقة للمجلس البلدي لمدينة المحمدية حزب المصباح

انفابريس/ عبدالله بناي 

علمت انفابريس من مصادرها، ان رئيسة جماعة المحمدية السابقة وعضو لجنة الترشيح الإقليمية بحزب العدالة والتنمية بنفس المدينة، ايمان صبير قدمت استقالتها من حزب “البيجيدي”، بسبب ما أسمته بـ “الكولسة” التي طبعت تدبير الوضع التنظيمي للحزب على مستوى عمالة المحمدية.

، وأكدت السيدة ايمان صبير العضو العامل في حزب العدالة والتنمية بالمحمدية، في نص استقالتها التي رفعتها إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالمحمدية تتوفر الجريدة على نسخة منها، انها اتخدت هذا القرار، احتجاجا على ما آلت اليه الأوضاع التنظيمية داخل حزب المصباح ، مع تكريس مبدأ ” الكولسة” ووعيا منها بثقل وجسامة المسؤولية التي على عاتقها، ووفقا لكل اشكال التضييق والتمييز، الامر الذي جعلها ترفض المشاركة في هذه الاختلالات التي تكرس العزوف السياسي للشباب. واوضحت المتحدثة، ان حزب المصباح بالمحمدية يعيش مشاكل داخلية ويعرف تدهورا خطيرا سنة بعد سنة بسبب الخلافات الداخلية والتي اثرت بشكل سلبي على شعبيته بمدينة الزهور.

وكتبت السيدة ايمان صبير في تدوينة على حائطها الفايسبوكي  توضح فيها سبب استقالتها هذا نصها :

استقالتي من حزب العدالة والتنمية نابعة من قناعاتي الشخصية لسبب إنحراف الحزب على المستوى الإقليمي . وليس بهدف الالتحاق بأي حزب سياسي اخر ولا لتغير الوجهة السياسية بكل بساطة انا لست كائن_إنتخابي أغير لوني السياسي عند أي محطة انتخابية.
انتمائي لتنظيم العدالة كان قناعة شخصية واليوم بعد ازيد من 17 سنة من الانتماء لهذا التنظيم استعصى عليا الاشتغال داخله بنفس القناعة.

شاركها

شاهد أيضاً

رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى يستقبل السفير هلال

انفا بريس : الأمم المتحدة (نيويورك) – استُقبل السفير، الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا