الرئيسية / أخبار عاجلة / هذا ماطالبت به الأمانة العامة للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان من النيابة العامة في قضية أمينة حيدر

هذا ماطالبت به الأمانة العامة للشبكة الوطنية لحقوق الإنسان من النيابة العامة في قضية أمينة حيدر

أنفابريس

الأمانة العامة الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ” تطالب من النيابة العامة الرباط أن تكون حازمة مع الانفصالية المرتزقة أمينة حيدر على مدى استهثارها بالنسبة للجنسية المغربية ومشاعر المواطنين بما قامت به اتجاه تاجر البشر و مجرم الحرب و الضعيف الشخصية عبر انتحال اسم لا علاقة له بما يؤمن به بخصوص الدفاع على كرامة الإنسان . تحت جواز اسم عطوش( قمة الندالة والجبن في زيارة بلد أوروبي بطريقة اللص الذي يحاول التسلل إلى سرقة المنازل والجيوب تحت حماية الفاسدين.
لنعود لصلب الموضوع.
الورود المقدم من طرف الخائنة لوطنها إلى الإرهابي زعيم الارهابيون الملقب بعطوش. تعتبر خطوة استفزازية لسياسة المملكة المغربية حول تداعيات المطالبة للمملكة الإسبانية العمل داخل إطار القانون الدولي عبر تقديم الجاني عطوش إلى المحاكمة مع ضم المسماة أمينة حيدر كمشاركة فعلية للإبادة الجماعية لساكنة مخيمات تندوف ( التعديب والقتل العمد مع اغتصاب النساء القاصرات و المتزوجات و الاطفال).
اما على المستوى الوطني.
هناك المس بالمقدسات الوطنية والتخابر ضد وحدة الأراضي الترابية الصحراوية المغربية مع الأجانب مع شمولية الإدانة الفورية إلى كل الأعمال السابقة بخصوص تجاوز قرارات النيابة العامة بالعيون التي أصدرت مدكرة حول تأسيس منظمة معادية للمغرب بالعيون.
الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان؛ تؤكد وتصر على اعتقالها فورا باسم الجنسية المغربية التي تحمل على عاتقها وليس كاجنبية لها الحق في ما تريد أن تتخده كمنهج لها.
لا للفوارق الاجتماعية أو السياسية أو التراجع إلى الوراء ” بناء على ما جاء داخل الدستور 2011.
المواطنين سواسية أمام القانون والواجبات والحقوق
إدن الشبكة تطالب بتفعيل المتابعة الفورية لامينةحيدر كمغربية وليس كاجنبية.
رسالة قوية إلى من لهم يد قوية بعد الله في رد الاعتبار لكرامة المواطن قصد اعتقال الخائنة الانفصالية .
《المغرب جسد واحد ادا اشتكى عضو اشتكت له سائر الأعضاء بالحمى 》.

شعارنا الله الوطن الملك.

شاركها

عن عبدالله البناي

شاهد أيضاً

الأمن يداهم منزل الفنانة دنيا باطمة بمراكش وها اعلاش!!!!!

انفابريس كشفت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية والسلطة المحلية داهمت منذ قليل من يومه الخميس …

اترك رد

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
%d مدونون معجبون بهذه: