وكالة بيت مال القدس تنظم حفلا كبيرا كرمت من خلاله 15 سيدة مقدسية نظرا للخدمات الجليلة التي أسدينها للقدس الشريف ومؤسساته .

أنفابريس  //

احتفالا باليوم العالمي للمرأة ، نظمت وكالة بيت مال القدس حفلا كبيرا كرمت من خلاله 15 سيدة مقدسية نظرا للخدمات الجليلة التي أسدينها للقدس الشريف ومؤسساته .
وقد تميز الحفل المذكور بتوزيع الدرع الفضي للوكالة على المتوجات تقديرا لمجهوداتهن الجبارة لصالح القدس والمقدسيين .
الوكالة قررت عبر هذا الحفل المتميز تكريم جل شرائح النساء حيث اختارت بعناية تامة رياضيات، وجامعيات، وإعلاميات، وفاعلات جمعويات، وممثلة عن جمعيات الأشخاص في وضعية إعاقة فضلا عن ذوي الاحتياجات الخاصة: “من فضل الله ونعمه أن سَيَّرَ الرحمة إلى قلوب البشر وأعزَّ بها من اصطفاهم لفعل الخيرات، المُكرَّمات، بإذن الله، عن جليل الأعمال وعظيم الخصال، في خدمة القدس والمقدسيين”.
وذكرت الوكالة في بلاغ لها أن : “يأتي هذا التتويج، في سياق تكريس حضور المرأة المقدسية كفاعل محوري في الأسرة والمجتمع الفلسطيني، وتشجيعا لها على مزيد من البذل والعطاء من خلال جعلها في مركز برامج التمكين والمساعدة الاجتماعية، إلى جانب برنامج المبادرات الأهلية للتنمية البشرية، ومنصة “الدلالة” للتجارة الاجتماعية والتضامنية التابعة للوكالة”
جدير بالذكر ان وكالة بيت مال القدس يرأسها العاهل المغربي الملك محمد السادس ويولي القدس خاصة وفلسطين عموما اهتماما خاصا .

شاركها

شاهد أيضاً

وفد عن مجموعة الصداقة المغربية الفرنسية بمجلس المستشارين يقوم بزيارة عمل لفرنسا

أنفابريس// ■قام وفد عن مجموعة التعاون والصداقة المغربية الفرنسية بمجلس المستشارين ، يقوده السيد محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
Enable Notifications OK No thanks