مركز كهرماء بالدار البيضاء يحتضن الجمع الاستتناءي لمكتب كرة الطائرة لجمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع التوزيع بالمغرب

بقلم : محسن جمال

شهد “مركز كهرماء الدار البيضاء” يومه  السبت 07\01\2023 انعقاد الجمع العام الإستثنائي لمكتب كرة  الطائرة لجمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع التوزيع، برعاية رئيس الجمعية “الحاج أحمد خليلي بن سماعيل” لقطاع التوزيع بالمغرب، هذا الفريق المنظوي تحت لواء الجامعة الملكية لكرة الطائرة جهة الدار البيضاء سطات بحضور جُل أعضاء المكتب.

حيث تم تدارس العديد من النقاط من بينها تلاوة التقرير المالي والأدبي الذي عرف مصادقة جميع الأعضاء، كما تم إعادة هيكلة المكتب من أجل ضخ ديناميكية جديدة، للسير قدما من أجل مواصلة الإشعاع سواء في شقه الرياضي والاجتماعي، تماشيا مع توجيهات السيد رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية، وعيا من هذا الأخير، بالدور الهام لهذه الأنشطة الرياضية كأحد ركائز العمل الإجتماعي، وفرع كرة الطائرة كأحد قاطرات هذا التميز الذي يتميز به قطاع التوزيع بالمغرب، بخصوص الأنشطة الرياضية داخل منظومة الرياضة الوطنية مند تأسيس قطاع التوزيع بالمغرب.


وبهذا الخصوص ألقى السيد “علوش بوشعيب” رئيس التعاضدية للقطاع، كلمة بالنيابة عن رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية، أثنى فيها على العمل الذي يقوم به مكتب الكرة الطائرة وحتهم على المواصلة بجد لرفع اسم فريق كرة الطائرة في الملتقيات الوطنية، وأن لهم كامل الدعم المادي والمعنوي من طرف الرئيس لتحقيق هدا المبتغى.
وفي ختام هذا الإجتماع عبر جميع الحاضرين عن شكرهم لرئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع التوزيع بالمغرب،

على الدعم والمساندة على غرار باقي الأنشطة الرياضية والاجتماعية بمختلف شركات ووكلات التوزيع بالمغرب، واختتم هذا الإجتماع بآيات من الذكر الحكيم، كما تم رفع برقية الولاء للرياضي الأول وراعي الرياضة والرياضيين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

شاركها

شاهد أيضاً

مراسيم توقيع عقود نجاعة الأداء بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال – خنيفرة والمديريات الإقليمية للفترة 2026-2024

أنفابريس  // ترأس السيد مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
Enable Notifications OK No thanks