
أخبارعين على العالم
رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت يعلن انتصار إسرائيل على فيروس كورونا.
انفا بريس :
قال نفتالي بينيت رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إنه يرى أن الإسرائيل قد انتصرت على فيروس كورونا”.
وأشار نفتالي إلى انخفاض عدد الإصابات الجديدة وحالات الإصابة الخطرة بفيروس كورونا، لافتا إلى “إغلاق أقسام العلاج من هذا الفيروس في المستشفيات”.
وشدد على أن “الهدف هو تنظيم عمل الجهاز التعليمي في البلاد بشكل اعتيادي مع أقل عدد من حالات الحجر الصحي”، موضحا أنه “تم ابتياع 30 مليون آلية فحص سريع لهذا الفيروس”.



