أخبار

تزنيت:الاعداد للدورة 13 لملتقى الطالب موضوع لقاء بمديرية التعليم.  

انفابريس/ محمد العزاوي

تفعيلا للإطار الإجرائي 2024-2025 لخارطة الطريق، ولا سيما البرنامج التحويلي رقم 10 المتعلق بالمسارات المتنوعة، وبعد النجاح الكبير الذي عرفته الدورة السابقة، عقد السيد المدير الإقليمي للتربية والتعليم الأولي والرياضة بتزنيت ذ المهدي الرحيوي-بحضور رئيس المركز الإقليمي للتوجيه والإعلام المدرسي- لقاء أوليا مع رئيس وأعضاء جمعية منتدى الإبداع والتواصل بمكتبه بمقر المديرية الإقليمية، حول الإعداد لتنظيم الدورة 13 لملتقى الطالب بمدينة تيزنيت.

ويشار إلى أن الدورة الماضية لسنة 2024 عرفت مشاركة 64 مؤسسة عمومية وخصوصية عليا بتأطير من 260 مؤطرا ومؤطرة و25 مكونا ومكونة و10 أطر توجيه، حيث بلغ مجموع التلامذة المستفيدين من الزيارات والورشات أكثر من 30.000 تلميذا وتلميذة على مدى 4 أيام، قادمين من مختلف جماعات الإقليم والأقاليم المجاورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى