
النعمة” تهنئ وتشكرالاطقم الصحفية على جهودها في تغطية فعاليات خمسينية المسيرة الخضراء.
أنفابريس/ العيون.
انفردت الكاتبة الجهوية للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة العيون الساقية الحمراء “النعمة الداودي” عن باقي الكتاب الجهويين ،الذين تعاقبوا على تدبير الشان النقابي، بقطاع الاعلام بجهة العيون،برسالة بعتث بها لكل مكونات المنظومة الاعلامية بالعيون ،تعرب فيها عن تهنىئتها وشكرها للجسم الاعلامي على جهوده المتواصلة ،لتغطية الانشطة المخلدة للذكرى الخمسينية للمسيرة الخضراء المظفرة .
كما نوهت ذات النقابية بجهود الزملاء الصحفيين ،التي بذلوها من اجل نقل احتفالات ساكنة العيون ،والاجواء الاحتفالية التي عمت كل اطراف المدينة ،والتي تجسد حالات الفرح والسرور بالذكرى المجيدة ،وبالقرار الاممي الذي صادف احتفالات الشعب المغربي بخمسينية المسيرة الخضراء.
وهذا هو نص الرسالة، التي بعتث بها النقيبة لصحفي العيون،و هي التفاتة غير مسبوقة بجهة العيون من اطار نقابي.




