مركز التنمية لجهة تانسفيت تحتفي بالأستاذ الجامعي والفيلسوف محمد موهوب

أنفا بريس // خالد الشادلي

نظم مركز التنمية لجهة تانسيفت بشراكة مع جامعة القاضي عياض وبتنسيق مع مدينة اللغات والثقافات، لقاء الشهر: تقديم كتاب “استِئنَافُ البدءِ، الِاسلامُ المُبكِّر على محكِّ المَنهجِية التاريخِية” لكاتبه الأستاذ محمد موهوب؛ قراءات الأساتذة: الأستاذ عبد الواحد ايت الزين والأستاذ إدريس كسيكس والأستاذ البوغالي محمد، وذلك يوم الجمعة 19 أبريل 2024، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، بمدينة اللغات والثقافات بكلية اللغة العربية بمراكش.


وقد كانت بداية اللقاء بكلمة لرئيس المركز الذي عرف بالأستاذ محمد موهوب وإنجازاته ثم تلاه الأساتذة الأستاذ عبد الواحد ايت الزين والأستاذ إدريس كسيكس والأستاذ البوغالي محمد كل يدلي بدلوه حول كتاب ” استِئنَافُ البدءِ” وما يحويه من معلومات جاد بها الأستاذ موهوب والذي بدوره أبحر في كلمته في طيات الكتاب.
وفي أخير الجلسة، وجه مجموعة من الحاضرين أسئلتهم للكاتب، والذي أجاب باستفاضة عميقة عن كل الأسئلة، مضيفا جوا من الحماس لقراءة الكتاب.
وقد أدار اللقاء الدكتور جمال الدين الأحمدي رئيس مركز التنمية لجهة تانسيفت باقتدار، وفي الأخير ضرب الجميع موعدا في الشهر المقبل مع نشاط ثقافي آخر.

شاركها

شاهد أيضاً

بني ملال…زيارة مشاريع اجتماعية تخليدا للذكرى 19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

انفابريس/ فاطمة العبسي في اطار الاحتفال بالذكرى 19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قام والي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج مساعدة ؟ تكلم مع أحد من فريقنا
Enable Notifications OK No thanks