
عين على العالم
الولايات المتحدة تنقل سباق التسلح إلى الفضاء
أنفا بريس :
أكد مدير وكالة الفضاء الروسية دميتري راغوزين، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية نقلت معركة سباق التسلح إلى الفضاء، مشددا على أنه لا شيء يدعو للقلق بالنسبة لروسيا.
وقال راغوزين، خلال استضافته في برنامج “مباشر مع سالوفيوف” الذي تبثه إحدى القنوات المحلية، إن “الأسلحة الجديدة والمتطورة في المستقبل ستكون في الفضاء الخارجي، وواشنطن نقلت سباق التسلح إلى هناك”.
وسجل أنه “في المستقبل ستكون الأسلحة الجديدة موجودة ليس على كوكب الأرض بل في الفضاء حيث ستكون حقلا للاختبارات ومكانا للتجارب”.
وأشار راغوزين إلى أنه ليس هناك ما يدعو للقلق للجانب الروسي لأن الدولة تسير على السكة الصحيحة وبالاتجاه الصحيح، قائلا “أسلحتنا الصاروخية لا تزال الأفضل في العالم ولا داعي للقلق ولدينا التفوق الكامل”.



