اقلام انفا بريس

رئيس الوداد سعيد الناصري المتعالي على الصحافة والصحافيين

انفا بريس : ا.مامون العلوي

الوداد البيضاوي النادي العريق الذي واجه اعتى الفرق على مختلف الاصعدة وطنيا قاريا ودوليا الفريق المغربي الوحيد الفائز بكاس محمد الخامس والقاب اخرى وهذا بفضل لاعبيه وجمهوره الكبير والمسيرين الذي تعاقبوا لادارته : محمد بن جلون المؤسس.محمد الحريزي محمد مكوار رحمهم الله واخرون الدوبلالي الفشتالي اكرم كانت معاملاتهم في مستوى النادي وطموحاته بشتى الوسائل المتاحة الاعلامية خاصة للرقي بالنادي لاعلى المراتب الى مجيء الرئيس الحالي سعيد الناصري الذي بالحائط كل مبادىء اللياقة والاحترام ليفرض نوعا من الغطرسة وقلة الاحترام خاصة الجسم الاعلامي والصحفيين الذين تعالى عليهم ونعتهم باصابع لاتليق بمقامهم ناسيا ان الصحافيي هم من اوصلوه والنادي للرتبة الثي وصل اليها.سعيد الناصري الذي يصول ويجول في النادي كمسيروحيد.بالمكتب المسير في غياب باقي الاعضاء الناصري الذي جعل الوداد البيضاوي مقاولة خاصة به نسي وتناسى بان الصحافة الوطنية والصحافيين الذين نعتهم بالامس بابخس النعوث هم من صنعوا امجاد النادي وبدونهم ماكان ليترائس الفريق الذي يسير حاليا بسياسته الارتجالية الى مالاتحمد عقباه والى المراتب السفلى بعد العليا اخرها ضياع لقب بطولة هذه السنة.والبقية تاتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى