
عين عتيق تحت اعين سكانها…..
أنفا بريس :
صفقة أشغال مريبة وغامضة بعين عتيق تطال عين ” الماء” التاريخية بالمنطقة من أجل التخلص من ماءها في الواد الحار.
فضيحة هدر الماء والاعتداء على البيئة ، بخلفية مريبة، تستدعي فتح تحقيق عاجل في الموضوع من طرف السلطات المختصة.

وهاته العملية اعتداء كبير على عين الماء التاريخية بعين عتيق حيث يتم تحويل ثروتها المائية التي تحتاجها الأراضي الفلاحية بعين عتيق إلى بالوعات الصرف الصحي للتخلص منها أمام أنظار سكان المدينة والمنتخبين ومختلف الإدارات اللاممركزة ذات الصلة بالحفاظ على هاته الثروة الحيوية النادرة ؛
ومن يصدق أن الماء الزلال ، الذي قال فيه تعالى ” وجعلنا من الماء كل شيء حي ” يتم التخلص منه في بالوعات الصرف الصحي ” ، بتراب جماعة مجاورة لعاصمة المملكة، بلا حشمة ولا حياء ” في عصر الندرة الماءية ؟؛
القضية جدية تتطلب إجراء بحث عاجل من طرف الجهات المختصة ؛



