أخبار جهويةصحة

شاب من أبناء مدينة العيون يفتتح مختبرا للتحليلات الطبية .

أنفابريس//العيون

في اطار تحسين العرض الصحي بالاقاليم الجنوبية،وبجهة العيون خاصة، فقد اقدم الشاب الدكتور.


” غالي بوفريوة” امس السبت على افتتاح مختبرا للتحليلات الطبية ،بمحج محمد السادس تحت اسم مختبر مكة للتحليلات الطبية.
حفل الافتتاح حضره باشا المدينة ،وعدد من العاملين بالقطاع الصحي،وفعاليات من المجتمع المدني ،فضلا عن بعض اقارب ومعارف مدير المختبر.


وفي افق استكمال جميع بنيات هذه المعلمة الصحية، التي هي الرابعة من نوعها بمدينة العيون ،والتي ستساهم لامحالة في تقريب الخدمات الطبية من المواطنين ،وتقديمها بمعايير دولية.
فان مدير المختبر الدكتور
“غالي بوفريوة” وعدنا باجراء لقاء خاص معه، في القادم من الايام من اجل تسليط الضوء ،على هذا المختبر وكل مرافقه ،ومعرفة نوعية التحاليل الطبية الذي سيقدمها لزبنائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى