
أخبار جهوية
مراكش : السلطة المحلية تداهم مقهى للقمار بجماعة تسلطانت
أنفابريس : المهدي أشركي
قامت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية تسلطانت ، صباح اليوم السبت تاسع دجنبر الجاري، بمداهمة مقهى للقمار “التيرسي” أو الرهان الثلاثي في سباق الخيل.
وبحسب المعطيات التي اوردتها جريدة ” أنفابريس”، فإن العملية التي أشرف عليها باشا بشوية تسلطانت وقائد الملحقة الإدارية تسلطانت بدعم من عناصر الحرس الترابي، استهدفت مقهى للقمار بدون ترخيص بدوار سيدي موسى وأسفرت عن ايقاف أربعة أشخاص متلبسين بحيازة مخدر “الشيرا”، وآخرين ضبطوا بصدد ممارسة القمار..



