أخبارأخبار جهوية

جماعة تامصلوحت // حجز 200لتر من الحليب ومشتقاته غير صالحة للاستهلاك

أنفا بريس  //

تمكنت لجنة مختلطة بإقليم الحوز، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 18 دجنبر الجاري، من ضبط وحجز كمية كبيرة من الحليب ومشتقاته غير الصالحة للاستهلاك، بسبب ظروف تخزينها ونقلها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن اللجنة المكونة من ممثلي السلطة المحلية والدرك الملكي وممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) وممثلي القسم الاقتصادي بعمالة إقليم الحوز، داهمت مستودعا يقع بدوار “أولاد يحي” بجماعة تامصلوحت ضواحي مراكش، حيث ضبطت صاحبه وهو يقوم بتفريغ محتويات براميل من سعة 200 لتر من الحليب بغرض تقسيمها وإعدادها للبيع بالتقسيط أمام مساجد المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى