أخبار جهوية

أشغال اجتماع خارطة الطريق الاستراتيجية لقطاع السياحة بالداخلة.

انفابريس/ لحسن خردي

ترأس أشغال اجتماع خارطة الطريق الاستراتيجية لقطاع السياحة السيد “علي خليل” والي ولاية جهة الداخلة وادي الذهب،الى جانب السيد “محمد رشدي” عامل إقليم وادي الذهب وبحضور السادة الكاتبين العامين للولاية،و السيد النائب الاول لرئيس مجلس جهة الداخلة،بالإضافة الى السيد رئيس جماعة الداخلة و عدد من أعضاء المجالس المنتخبة بالجهة وممثلي المصالح الخارجية وذلك اليوم الجمعة 27 من شهر دجنبر والمنعقد بمقر ولاية الجهة.

ويسعى الإجتماع الى تتبع العقد التطبيقي لجهة الداخلة وادي الذهب في إطار خارطة الطريق الاستراتيجية لقطاع السياحة بالداخلة مابين 2023-2026 من أجل رؤية طموحة تهدف إلى تعزيز مكانة المغرب كوجهة سياحية عالمية، من خلال تطوير العرض السياحي وتعزيز الربط الجوي وزيادة الطاقة الاستيعابية، بالإضافة إلى التركيز على التنمية المستدامة والسياحة التضامنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى