
سياسة
ناصر بوريطة يترأس الوفد المغربي في اجتماعات الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا
أنفابريس //
يترأس وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، الوفد المغربي المشارك في الدورة العادية الـ46 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي، المنعقدة في أديس أبابا. وتأتي هذه الاجتماعات تمهيدًا للقمة العادية الـ38 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي، المزمع عقدها يومي 15 و16 فبراير 2025.

ويبحث المجلس التنفيذي خلال هذه الدورة قضايا استراتيجية تتعلق بالتنمية والأمن والتعاون داخل القارة، وسط تحديات إقليمية ودولية متزايدة.


