
أخبار
تيزنيت: دورة تكوينية لفائدة اطر عمالة إقليم تيزنيت
أنفابريس/ منير هيلال
في اطار الرؤية الاستراتيجية “المغرب الرقمي 2030” انطلق اليوم الاثنين 16 دجنبر 2024 بمقر عمالة إقليم تيزنيت دورة تكوينية المندرجة في برنامج التكوين المستمر برسم سنة 2024 لفائدة الموظفين و الأعوان العاملين بالكتابة العامة للإقليم و الذي يهدف إلى تحسين قدرات الموظفين و تحسين جودة ادائهم في المجال التدبيري كما يمكن لهذا التكوين أن ينعكس ايجابيا على الخدمات المقدمة من طرف الإدراة و يتضمن البرنامج الذي يمتد لمدة 14 يوم المحاور التالية:

الذكاء الاصطناعي في خدمة الإدارة
المركزية و اللاتمركز الإداري
مستجدات مرسوم الصفقات العمومية
تدبير الخلافات
التحرير الاداري
حقوق و واجبات الموظف.




