ثقافة وتراث

حفل تكريم التلميذات المتفوقات خلال الأسدس الأول بدار الطالبة تسلطانت نواحي مراكش

أنفابريس  //

نظمت جمعية تسلطانت للتنمية والرياضة والثقافة برئاسة الأستاذ يوسف الزريعة، مساء يوم الخميس 13 فبراير، حفلا تكريميا احتفاءً بالتلميذات المتفوقات خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2025، وذلك بفضاء دار الطالبة تسلطانت، وسط أجواء احتفالية متميزة.

الحفل شهد حضور شخصيات رسمية وجمعوية، من بينها أعضاء المجلس الجماعي بتسلطانت، يتقدمهم السيد عبد القادر لحباب، السيد طارق بوصوف، والمستشارة نادية بنداني، إلى جانب السيد المحجوب بندحو، قائد مركز الدرك الملكي بتسلطانت إضافة إلى عدد من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة، وأولياء أمور تلميذات ونزيلات دار الطالبة.

كما تميز الحفل بتقديم عروض فنية متنوعة مختلفة من أداء التلميذات، عكست مواهبهن وإبداعهن، قبل أن يُختتم بتكريم المتفوقات والتقاط بعض الصور التذكارية تخليدا لهذه المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى